تحت شعار مستمرون بالعطاء حتى انتهاء جائحة كورونا

الرياض

دشنت جمعية زارعي القوقعة يوم أمس الأحد الموافق : 19/07/2020 م ، مبادرة تأمين قطع غيار لجهاز القوقعة الإلكترونية (المرحلة الأولى ) ضمن عدة مراحل قادمة “بإذن الله” بدعم من شركة أرامكو السعودية ، وبشراكة مع مؤسسة وقف شباب خير أمة للأعمال التطوعية ، حيث كان دور المؤسسة التعاون مع الجمعية في إيصال القطع للمستفيدين في ظل الظروف الراهنة .

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية زارعي القوقعة الأستاذ / نايف الوسمي أن الجمعية لديها عدة مبادرات في الأيام القادمة خاصة مبادرة تأمين قطع غيار لجهاز القوقعة الإلكترونية ، والتي تعد من أهم المبادرات وقد تم تدشين ثاني مرحلة لتأمين القطع للجمعية ، وتعتبر أول مرحلة بدعم شركة أرامكو السعودية ، حيث بلغ عدد المستفيدين واحد وخمسون زارعاً من تنطبق عليه الشروط ويقطنون في منطقة الرياض ( النطاق الإداري للجمعية ) ، وفي المرحلة القادمة سوف يتم التوزيع على مستفيدين أخرين لتعم الفائدة من هذه المبادرة جميع المسجلين في الجمعية .

كما ذكر أن الجمعية مستمرة بأذن الله في برامجها التوعوية والتثقيفية وكذلك المساهمة في مساعدة الزارعين في توفير قطع الجهاز ، مشيراً إلى أن هذه المبادرات تأتي لتحقيق التكاتف والتعاون لتوفير احتياجات زارع القوقعة، وتعزيز المواطنة الفاعلة مع قيادتنا الرشيدة.

و أضاف الوسمي قائلا : اتخذت الجمعية جميع الاحترازات والإجراءات أثناء ترتيب قطع الغيار وفرزها ، وذلك بتعقيم القطع وحفظها بمكان آمن والعمل من فريق داخلي للجمعية فقط ، وبإشراف مباشر من رئيس مجلس الإدارة .

كما اتخذت الجمعية جميع الاحترازات والإجراءات أثناء عملية التوزيع الميداني ، حيث وفرت (المعقمات ، كمامات ، وقفازات ) حفاظا على سلامة فريق العمل الميداني و سلامة مستفيديها .

وفي الختام قدم الوسمي شكره لشركة أرامكو السعودية على تبرعها للجمعية وتفعليها للدور المجتمعي لخدمة زارعي القوقعة ، كما شكر رئيس مؤسسة شباب خير أمة المهندس عثمان بن محمد هاشم واعضاؤها من المتطوعين على تعاونهم المتميز مع الجمعية في إيصال القطع للمستفيدين.