سمية الفيفي

رفع عدد من الشخصيات الإسلامية في جمهورية إندونيسيا الإسلامية التهنئة المقرونة بصادق الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ يحفظه الله ــ،ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ أدام الله توفيقه ــ ولعموم الشعب السعودي بمناسبة نجاح العلمية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين ، متمنين لمقامه الكريم دوام الصحة والعافية، وأن يديم على المملكة عزها ورخائها واستقرارها.

جاء خلال برقيات وبيانات وتصريحات تلقتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في مكتب الملحق الديني بسفارة المملكة في جاكرتا؛ عقب إعلان الديوان الملكي عن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ــ بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وتكللت بالنجاح ولله الحمد.

تضمنت البرقيات والبيانات والتصريحات عبارات الشكر لله ــ عزوجل ــ والدعاء بأن يشفي خادم الحرمين الشريفين عاجلًا غير آجل، وأن يمده بالصحة والعافية، وأن يبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين.

وتأتي هذه البرقيات لتعبر عن حب المسلمين في أنحاء العالم لخادم الحرمين الشريفين، وامتنانهم لما قدمه الملك سلمان للإسلام والمسلمين في كافة مشارق الأرض ومغاربها من أعمال جليلة تصب في خدمة المسلمين والدفاع عن قضاياهم.