رباب الدرسي

تواصل بلدية محافظة صبيا تكثيف جهودها وأعمالها الميدانية في نزح مياه الأمطار التي هطلت على المحافظة. وزعت من خلالها المضخات والصهاريج في أماكن تجمعات المياه لنزحها تسهيلاً لحركة مرور المركبات.

من جانبه أوضح رئيس البلدية المهندس/ هادي بن علي دغريري، أن البلدية ممثلة بقسم النظافة شكلت فرق ميدانية مزودة بالكوادر الفنية والمعدات، تواصل عملها في إزالة الأثار التي خلفتها مياه الأمطار في أحياء وطرقات المحافظة، وذلك بتوزيع المضخات والصهاريج لنزح مياه الأمطار المتجمعة والمتسببة في عرقلة حركة سير المركبات داخل الأحياء والشوارع.

وقال ” الدغريري” إلى أن البلدية تواصل العمل على التعامل مع المواقع المتضررة وحصر جميع نقاط تجمع المياه في الأحياء الداخلية، لمباشرة العمل على نزح المياه المتجمعة فيها وردمها تسهيلاً لحركة المركبات داخلها.

وبين رئيس البلدية المهندس “هادي دغريري” إلى أن البلدية استعدت وبشكل كامل للتعامل مع البلاغات والحالات الطارئة والمتوقعة وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة المتوقعة لهطول الأمطار، داعياً في الوقت ذاته جميع المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن الملاحظات والشكاوي عبر الرقم “940” لسرعة التعامل معها.