اطياف الأمير

سعياً لتحفيز الموظفين أفضل أداء، اعتمد رئيس بلدية محافظة صبيا المهندس/ هادي بن علي دغريري، حسب القرارات الممنوحة، قرارات الترقية لعدد من الموظفين للمراتب التي تلي مراتبهم بعد إكمال الإجراءات الرسمية لهم، شملت القرارات ترقية “22 ” موظفاً في البلدية على عدة مراتب منهم، أحمد علي عسيري ومحمد حسين شولان للمرتبة العاشرة، موسى علي النجعي، عبده أحمد شار للمرتبة التاسعة، علي ذياب دوداني، زكي عبدالفتاح حشيبري، إبراهيم محمد بوكر، عبده إدريس حسن، سلطان إدريس عسيري، فهد عبده دحلان للمرتبة الثامنة. عبدالله علي آل أحمد للمرتبة السابعة ، عبده هادي حربوش، ناصر حسن ياسين للمرتبة السادسة، أحمد يحي معافا، فيصل محمد البنا، محمد عثمان مده، وائل علي هادي، وليد يحي مشلوي للمرتبة الخامسة، المعتز بالله عبده عقيلي، ناصر محمد عامري، سامي علي عسيري للمرتبة الرابعة، عمر موسى عكام للمرتبة الثالثة.

وفي السياق هنأ “دغريري” الموظفون الذين شملتهم الترقية وحثهم على بذل مزيداً من الجهد والعطاء، مشيداً بجهودهم واستحقاقهم لها، متمنياً أن تكون حافزاً لبذل الجهد فيما يخدم العمل.

من جانبه عبر الموظفون المترقون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس البلدية على ثقته ودعمه، مؤكدين إلى أن هذه الترقية ستكون حافزاً لهم لبذل ومواصلة العمل في سبيل خدمة المحافظة.