حافظ رياني

عقدت جمعية بر العارضة بجازان الجمعية العمومية العادية والغير عادية مساء يوم الاثنين الموافق 1441/12/20هـ عن بعد عبر برنامج زووم و في مقر الجمعية حيث حضر الاجتماع عن بعد ممثل فرع الوزارة مندوب مركز التنمية بجازان الأستاذ / يحيى العبدلي ومن مقر الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية وكافة أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء الجمعية العمومية فيما حضر البعض الأخر عن بعد عبر برنامج الزوم. 

وبدأ الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الإدارة التي رحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية ومندوب مركز التنمية، مثمنًا لهم حضورهم و جهودهم في الرقي بالعمل الخيري، مشيراً إلى أن ما تم من انجاز هو بتكاتف وتعاون الجميع من الفعاليات والمبادرات التي سعى الجميع من خلالها إلى تحقيق أهداف ورسالة الجمعية الاجتماعية والتعليمية والتنموية والثقافية ، كما تم استعراض عرض مرئي لمنجزات الجمعية في عام 2019م. 

بعد ذلك تم استعراض جدول الأعمال الذي اشتمل على عددٍ من الموضوعات والمحاور المهمة ، من أهمها مناقشة تقرير أعمال الجمعية لعام 2019م ، ومناقشة التقرير المالي لعام 2018- 2019 م، إضافة إلى الموازنة التقديرية للعام الحالي 2020م، تلا ذلك قراءة و مناقشة لخطط البرامج والمناشط وآلية تنفيذها واستعراض المشاريع الوقفية والاستثمارية المستقبلية في عام 2020م والتصويت عليها. 

ثم تم التصويت على تفويض مجلس الإدارة لإقامة المشاريع الاستثماريه وبيع بعض الأصول العائدة ملكيتها للجمعية والاستدانة من البنوك وذلك لتحقيق الاستدامة المالية للجمعية. 

وفي الختام قدم رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم الحثيثة وأعضاء الجمعية العمومية متابعتهم واهتمامهم، مؤكدًا بأن الجمعية تسعى إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها من خلال تقديم المبادرات النوعية المتجددة وتنفيذها في بناء الفرد والأسرة.