بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

عبدالإله بخش

نفذ فريق صناع السعادة التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة المدينة المنورة مبادرة ” همم تُشِع بالأمل ” يوم أمس الثلاثاء الموافق ٢٥ أغسطس ٢٠٢٠ بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان أحياها.

وتهدف المبادرة إلى رسم الابتسامة على محيائ الأطفال وبث الأمل في نفوسهم، بإقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية التي تسهم بالوصول إلى الهدف المنشود.

فيما صرحت قائدة فريق صناع السعادة/صابرين خضير “لبوست” وقالت: يقول -عليه الصلاة والسلام-:(( بادروا بالأعمال الصالحة فماذا ينتظر أحدكم من الدنيا؟ )) تُشعرنا المبادرات دائمًا أننا على قيد الحياة نتنفس نسمات التغيير والتجديد من خلالها وبدون العمل التطوعي تخضع الحياة للروتين الممل والجمود الفكري والعقلي، هي مبادئ راسخة متجذرة غايتها الوقوف بجانب كل محتاج إليها ومساندته وتقديم يد العون له ليشعر بإنسانيته وقيمته في الحياة، ربما سلب المرض بعض قدراته البدنية ولكنه لم يلامس العقول أو القلوب ولا يمكن أن يلامس الروح هذه هي مبادرتنا اليوم (هممٌ تشُعُ بالأمل) مبادرة ثقافية ترفيهية إجتماعية، متمنين من الله دومًا التوفيق فيما نقدمه من مبادرات مجتمعية تخدم جميع الفئات من خلال رؤيتنا ٢٠٣٠”.

في الختام تم تكريم المشاركين والرعاة المساهمين في نجاح هذه المبادرة”هممٌ تشُعُ بالأمل”.