مريم الغامدي

اختتمت الكلية التقنية للبنات بالباحة اليوم الخميس ١٥ / ١ / ١٤٤٢ أسبوع تهيئة المتدربات المستجدات بتقنية البنات بالباحة، حيث شهد الاسبوع الأول من التدريب عدة برامج وفعاليات متنوعة مع وجود احترازات مشددة ودقيقة نفذتها وحدة الامن والسلامة بمتابعة وإشراف عميدة الكلية الاستاذة / أمل الغامدي.

وقد اشارت وكيلة الكلية لشؤون المتدربات الاستاذة / اسماء الغامدي إلى أن وحدة التوجيه والإرشاد قامت بعمل برنامج تهيئة المستجدات على مرحلتينالمرحلة الأولى تضمنت حضور المتدربات لمقر الكلية و تعريفهن بالكلية ومرافقها.

في حين كانت المرحلة الثانية عن بعد حيث تضمنت ارسال محتوى يشمل دليل المتدربات وروابط تعليمية لاستخدام منصة التدرب الالكتروني ونظام رايات وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتم توضيح اهداف الكلية ورؤيتها ورسلتها ومفهوم الشعار ونظام التدريب وحقوق وواجبات المتدربات وشرح توضيحي عن آلية احتساب المعدل والزي الموحد.

وفي ختام البرنامج عقدت سعادة عميدة الكلية لقاء مفتوح مع المتدربات حيث رحبت بالمستجدات وأكدت على ضرورة سير التدريب وفق الضوابط الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا، كما تناول اللقاء تعريف المتدربات بإدارات وأقسام الكلية المساندة .

الجدير بالذكر أن الكلية التقنية للبنات انهت في وقت مبكر استعداداتها لاستقبال المتدربات واستكمال اجراءات قبول المستجدات وفق الدليل الاسترشادي للعودة الآمنة.