الجوري الحارثي

شدد إداري الحزم صالح الزيدي بأن أمل بقاء الفريق في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مازال قائماً، وقال: “من الناحية الحسابية الأمل مازال موجوداً في البقاء بدوري المحترفين والجميع عاقد العزم على المقاتلة حتى آخر رمق، وسنعمل جاهدين على تحقيق الست نقاط وننتظر ماذا يحصل بعدها،.

والإدارة جهزت كافة الأمور من ناحية البيئة المناسبة واللاعبين والأجهزة الفنية، ونحن الإداريين نعي أهمية المرحلة المقبلة ونسعى بكل ما نستطيع لتجاوزها بسلام”. وشدد الزيدي، “هناك حالة تفاؤل كبير لدى اللاعبين والأجهزة المشرفة بقدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية في الجولتين المتبقيتين من الدوري تساعدنا على عدم الهبوط، وكل هذا يتواكب مع الطموحات والآمال والدعم الكبير الذي يجده الفريق”.

وأضاف الزيدي: “تبقت أمامنا مواجهتي الشباب خارج ملعبنا والثانية مع الوحدة على ملعبنا، وصحيح أنها مع فرق لها خبرة كالشباب والوحدة الذي ينافس على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال آسيا، ولكن لدينا العزم لمواصلة الركض للبعد عن خطر الهبوط، والأهم أن يتم التركيز أكثر من اللاعبين، ومكمن التفاؤل هو أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة في المواجهات الأخيرة على الرغم من عدم تحقيق نتائج إيجابية” .