حسن حاوي

 

ينطلق نادي اليرموك بأبو عريش اليوم الجمعة إلى مدينة أبها للمشاركة بمبارة كرة الطائرة ه لدوري الدرجة الأولى غداً السبت ، وذلك لخوض مباراة أمام الحواء في بطولة تصفيه الصعود الممتاز على ملعب نادي ضمك. 

وأعرب رئيس النادي الأستاذ محمدبن عبده البقال عن سعادته بالمستوى والانضباط التكتيكي للفريق، ووجه شكره لرئيس اعضاء الشرف الاستاذ محمود الأقصم ولجميع اعضاء المجلس ، وللمشرف العام على كرة الطائرة ،وإداري الفريق الاستاذ محمد اليامي ، ومدرب الفريق الكابتن مبارك جبار، وكافة اللاعبين، ، متمنيا لهم دوام التوفيق .

الجدير بالذكر ان مشاركة نادي اليرموك في هذه التصفيات شهدت متابعه واهتمام كبيرين من محبي اليرموك ورياضيي منطقة جازان لما قدمه الفريق من نتائج مميزة .

من جانبه أوضح محمد زاهر اليامي مشرف الفريق / أن الفريق في كامل الجاهزية وأنه متفائل جدا بكسب المباراه التي تعد من أهم المباريات ونظرا لانشغال مدينة الملك فيصل الرياضيه بجازان التي كانت مقرره المباراة فيها تم نقلها إلى أبها.

وأكد مدير عام العلاقات العامة أ. محمد بن محمود الاقصم أن فريق الطايرة باليرموك من الفرق المنافسة على مستوى المنطقة، قد توج بالذهب بالمركز الأول في عده دورات سابقة وصعد دور الممتاز في إنجازات وطنية بتمثليهم المنتخب السعودي في درجه الشباب والناشئين،الذي يعد فخر لأبناء منطقة جازان. 

و تأتي المباراة ضمن أنشطة النادي لرفع مستوى اللياقة الرياضية والبدنية ومهارات كرة الطائرة وتشجيع وتأهيل الفريق

و ختم حديثه بأن الفريق يحقق فوزا مستحقا ،وأن هذي المباراه ليس بمستغرب على اليرموك الفوز ، وإن شاء الله نواصل الأنتصارات، للوصول الى تحقيق المركز الأول في المجموعه ومنها إلى الصعود.