الجوري الحارثي

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، إقامة ممراً شرفياً، عندما يحل فريقه ضيفاً على الهلال بطل دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين غدا الاربعاء لحساب الجولة الأخيرة من المسابقة، على ملعب جامعة الملك سعود .

ووصف البلطان عبر فيديو بثه حساب النادي على «تويتر»، أن الممر الشرفي يكرس الروح الرياضية والاحترام بين الأندية، وتقدير البطل بغض النظر عن اسمه .

وأضاف البلطان: “نريد أن نضرب مثلاً ونريده أن يتكرس في الرياضة السعودية، وأن يقام في كل عام بغض النظر عن اسم البطل، ومثلما سوف نقيمه لنادي الهلال، أتمنى أن يقام لنادي الشباب في المستقبل” .

وأردف: “بالنسبة لنا ليس لدين حساسية ولا أي مشكلة ولا ضغينة مع أحد، وليس لدين عقدة نقص في أنفسنا، ولا عقد مظلومية ولا غيرها، ولن نسمح للمتعصبين باختطاف رياضتنا” .

وزاد: “العام الماضي فاز النصر وباركنا له، وفي هذا الموسم نبارك للهلال، لا أرى مانع في الوقوف لمدة 20 ثانية لتحية البطل، هي تحية بطل لبطل دون أي نقص” .

وأوضح رئيس الشباب في حديثه، أن يجب على العقلاء في الرياضة السعودية، المشاركة في إذابة التعصب أو تخفيفه على أقل تقدير، مشيراً أنه أخذ الإذن من وزارة الرياضة واتحاد القدم ورابطة الدوري لإقامة الممر الشرفي .