حافظ رياني

أزالت بلدية محافظة صبيا وفي إطار سعيها لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري خلال الأسبوعين الماضيين من الشهر الجاري والتي قُدرت بـ “4158” ألف طن من النفايات ومخلفات الهدم والبناء المتراكمة في الميادين والشوارع والأحياء. شملت رفع “1638” طن من النفايات المنزلية و”1440″ طن من أنقاض الهدم والبناء و”1080″ طن من النفايات الصلبة، والعمل على التقاط الأوراق وكنس الأتربة بمساحة 405م2، بجانب استمرار نظافة أسواق النفع العام تبعاً للخطة التشغيلية لقسم النظافة.

من جانبه أوضح رئيس البلدية المهندس/ هادي بن علي دغريري، أنه وسعياً من البلدية في متابعة أعمال النظافة ومعالجة التشوهات البصرية، قامت البلدية برفع وإزالة “4563” ألف طن من النفايات ومخلفات الهدم والبناء، تمثلت في رفع “1638” طن من النفايات المنزلية و “1440” طن من أنقاض الهدم والبناء و “1080” طن من النفايات الصلبة وكنس الأتربة بمساحة 405م2. مضيفاً إلى أن أعمال النظافة في المحافظة شملت النظافة العامة وتفريغ الحاويات والتقاط وتجميع النفايات والكنس اليدوي والآلي للأتربة، والعمل أيضاً على نظافة الحدائق العامة والمرافق وأسواق النفع العام حسب خطتها التشغيلية.

وأكد “الدغريري” أن الأعمال متواصلة والجولات الميدانية مستمرة في متابعة الخطة التشغيلية التي تعني بالنظافة، داعياً إلى التعاون والتواصل في حالة وجود أي ملاحظات عبر الرقم “940”