حافظ رياني

افتتح محافظ ‎العارضة الدكتور سلطان بن منيخر معرض اليوم العالمي لسلامة الممارس الصحي والذي نضمه مستشفى_العارضة_العام. 

وقد كان في إستقبال المحافظ مدير المستشفى أ.موسى النخيفي ومستشار مدير عام الشؤون الصحية بـجازان أ.عمر المطيري ومدير إدارة المستشفيات بالمنطقة د.أسامة الحربي.

وعند وصول المحافظ قام بقص الشريط وتجول في أقسام المعرض واستمع لشرح عن الفعاليات المشاركة في المعرض وكان ذلك بحضورمستشار مدير عام صحة جازان الأستاذ/ عمر المطيري، وسعادة الدكتور / أسامة الحربي مدير إدارة المستشفيات ومدير التجمع الصحي الشرقي، وسعادة مدير الجودة بصحة جازان بالنيابة الدكتور / سامي العامري. 

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها مستشفى العارضة العام معرض اليوم العالمي لسلامة المرضى تحت شعار سلامة الممارس الصحي تعزز سلامة المرضى، وقد شاركت في تنضيم فعاليات هذا المعرض جميع أقسام المستشفى وهي قسم الجودة والتمريض وقسم مكافحة العدوى والصيدلة والتغذية والمختبر والأشعة والفريق الطبي.

فيما أوضح سعادة مدير المستشفى الأستاذ/ موسى بن حمد النخيفي، أن هذه الفعالية لتوعية مقدم الخدمة ومتلقي الخدمة لكيفية التعاون في التعامل مع جائحة كورونا وذلك للمساهمة في برنامج التعافي والعودة للحياة الطبيعية وفق الإجراءات الأحترازية الوقائيةالتي تطبقها وزارة الصحة. 

وأضاف النخيفي أن تنضيم هذا المعرض جاء بتوجية ودعم من سعادة مدير عام الشئون الصحية الأستاذ/ عبدالرحمن الحربي الذي يدعم مستشفى العارضة العام في كل المجالات من مشاريع انشائية وتطوير أنظمة ونظم إلكترونية.

في ختام الإفتتاح أشاد سعادة المحافظ وسعادة المستشار ومدير إدارة المستشفيات بما شاهدوه ولمسوه من تطور في أقسام المستشفى.