ماهر عبدالوهاب

وقعت جمعية متلازمة النجاح الخيرية بجدة ومجمع صحة جدة الطبي المتخصص اتفاقية شراكة مجتمعية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمستفيدي الجمعية من ذوي متلازمة داون وأسرهم.
حضر توقيع الاتفاقية من جمعية متلازمة النجاح سعادة المهندس محمد عون المشرف العام على الجمعية والأستاذ إبراهيم غازي مدير الجمعية ومن مجمع صحة جدة الطبي المتخصص الدكتور أحمد مسعود نائب المدير العام والأستاذ ثامر مطر الغامدي مدير العلاقات العامة والمدير الإداري.
كما تضمنت الاتفاقية تقديم الخصومات الخاصة للخدمات الطبية والعلاجية من المجمع الطبي الى جميع مستفيدي الجمعية من ذوي متلازمة داون وأسرهم.
وقدم المهندس محمد عون شكره وتقديره لمجمع صحة جدة الطبي المتخصص لدورهم الفعال في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة ذوي متلازمة داون، مبيناً أن هذه الاتفاقية تأتي حرصاً من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير ربحي لخدمة المجتمع ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات الجمعية.
لافتاً أن الجمعية تسعى لإبرام مزيد من الشراكات مع جهات القطاع الخاص لتعود الفائدة على مستفيدين من خدمات الجمعية.
من جهته عبر الدكتور أحمد مسعود عن سروره بهذا التعاون المشترك بين المجمع الطبي وجمعية متلازمة النجاح، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للإسهام في دعم ذوي متلازمة داون وتجسيد الرؤية الوطنية.