ردينة حبيبة

تشارك الكلية التقنية بابها بفعاليات ضمن المبادرات التي اطلقتها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير احتفالا باليوم الوطني للمملكة 90 ، واوضح عميد الكلية الأستاذ الحسين ال عثمان انه من منطلق دور الكلية ورسالتها وأهدافها كواجب وطني قدمت بعض الفعاليات لليوم الوطني ٩٠ تتمثل في حزمة من الأنشطة ومنها صيانة منازل الاسر المتعففة من خلال برنامج المتطوع التقني احد مبادرات نشامى عسير حيث قام بعض من متدربين ومتدربين بصيانة منازل الأسر المتعففة ، و فعالية إزالة التشوه البصري تحت شعار ” عسير كذا اجمل ” بمشاركة مدربين ومتدربين من الكلية . إضافة الى عقد برامج تدريبية قصيرة لذوي الإعاقة السمعية ومعرض للابتكارات عن بعد من خلال تسجيل مرئي للابتكارات وبثه. وستقام مسابقة ثقافية تاريخية للمتدربين وكتابة مقال قصير عن الوطن بما لا يتجاوز 150 كلمة بحيث يتم ارسالها لجولات المتدربين وتم رصد جوائز مالية للفائزين .

وختم العميد ال عثمان تصريحه برفع التهنئة والدعاء لهذه البلاد ولقائد مسيرتها الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وولي عهدة الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ال سعود ولأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال آل سعود ولكافة الاسرة الحاكمة والشعب السعودي بان يحفظها الله من كل شر وان يديم نعمة الامن والأمان.

وقدم شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور احمد الفهيد وجميع النواب على الدعم والمساندة ولكافة المشاركين في هذه الفعاليات من مدربين ومتدربين لإظهار هذه المناسبة الغالية على الوطن لانه يستحق منا الكثير .