يحيى مجرشي

دشن محافظ الحرث الأستاذ إبراهيم بن يحيى الألمعي، صباح اليوم الاثنين، حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية التي ينفذها برنامج العيادات المتنقلة بصحة جازان، بمركز الخشل بالحد الجنوبي.

حضر التدشين رئيس مركز الخشل الأستاذ علي غوير، ومدير مستشفى الحُرث العام الأخصائي خالد بن أحمد الحارثي، وأطلع المحافظ على ما تحويه العربة من عيادات طبية وأجهزة ومستلزمات طبية.

واستمع الزوار إلى شرح مفصل من المنسق الميداني للعيادة الأستاذ محمد مباركي عن الخدمات الصحية التي تقدمها العيادة المتنقله بصحة جازان للمواطنين بكل سهولة ويسر.

وأوضح المشرف على برنامج العيادات المتنقلة، الأستاذ قاسم دراج، أن هذه الحملة تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، حيث تعد تلك العيادات أحد أنجح الوسائل المتبعة حديثاً لمواجهة تحديات الاحتياجات الصحية وتغيراتها المستمرة.

وفي ختام الجولة، أثنى ” الألمعي ” على الإمكانات التي تشتمل عليها العربة المتنقلة وعلى ما تقدمه وزارة الصحة ممثلة في صحة جازان، من جهود ومتابعة مستمرة لتطوير الخدمة الصحية بالمحافظة وتسهيل السبل الميسرة لذلك، منوهاً في هذا الصدد بمسيرة التقدم والرقي في ظل ما توليه القيادة الرشيدة، في هذه البلاد الطيبة المباركة من اهتمام بالغ في سبيل صحة المجتمع، ووضع جل اهتمامها لتوفير أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، والتغلب على الصعوبات التي قد تحول دون وصول الخدمات إليهم.