مريم الغامدي

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريرا عن البرامج والفعاليات التي نفذتها المحافظات بمناسبة اليوم الوطني 90

جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة اليوم محافظي المحافظات في قطاعي السراة وتهامة. 

وفي بداية الاستقبال  رحب سموه بالمحافظين متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم وخدمة المواطنين . 

وبين سموه أن مناسبة اليوم الوطني للمملكة ذكرى عظيمة نستذكر من خلالها الإنجازات التي تحققت على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – في توحيد البلاد ولم شملها وشتاتها ، منوهاً سموه بما تحقق للمملكة من نهضة تنموية شاملة خلال 90 عاماً ، تعاقب على تحقيقها قادة مخلصين نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم .

وأشاد سموه بما شاهده من برامج وفعاليات قامت بها المحافظات لهذه المناسبة الغالية في ظل دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – حفظها الله – مع مراعاة تحقيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد . 

من جانبه ثمن محافظي المحافظات التوجيهات السديدة من سمو أمير الباحة ، والتي ستكون حافزاً لهم بإذن الله في التفاني في أداء عملهم بكل إخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن. 

معربين عن أصدق التهاني للقيادة الرشيدة – أيدها الله – والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية وشكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته وتوجيهاته لكل مايخدم المنطقة وأهلها ، داعين الله أن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وفي ختام اللقاء قدّم محافظ قلوة عبدالله بن حمدان العويفي ومحافظ غامد الزناد نايف بن دايس الغامدي هديتين تذكارية لسمو امير المنطقة بهذه المناسبة.