الجوري الحارثي_متابعات

كشفت مصادر خاصة، عن تحديد 28 نوفمبر المقبل، موعدًا مبدئيًّا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيُجرى نصف نهائي المسابقة الثلاثاء المقبل، ويجمع الهلال وأبها، والأهلي والنصر.
وأفصحت المصادر ذاتها، عن تأجيل مباراتي الفريقين المتأهلين إلى نهائي المسابقة في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى 2 ديسمبر المقبل.
وأوضحت أن قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، المقبلة، ستُجرى في 2 نوفمبر المقبل، على أن تنطلق في 14و15 ديسمبر بمباريات دور الـ 16، أي ما بين الجولتين الثامنة والتاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا للمصادر، ستحدِّد لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بعد قرعة كأس الملك، توقيت مباريات الجولة السابعة من الدوري حتى نهاية مباريات الدور الأول

وكان أحمد الراشد، رئيس لجنة المسابقات في الرابطة، ونعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد القدم، اجتمعا مع ممثلي الأندية الأربعة المتأهلة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لإبلاغهم بالتعديلات المقترحة، منها تأجيل الجولة الخامسة من الدوري، التي تشهد ديربي الهلال والنصر، إلى 23 نوفمبر المقبل .

يذكر أن الرابطة أعلنت، أمس، تعديل مواعيد الجولة الخامسة من الدوري، لتزامنها مع انعقاد قمة مجموعة دول العشرين “G20” في السعودية، وتمَّ تحديد 23 و24 نوفمبر المقبل موعدًا لإجراء الجولة، بدلًا من 21 و22، موعدها السابق .