بدعم بنك الجزيرة

زهراء دغاس

رعى مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان سعادة المهندس أحمد القنفذي مساء أمس الثلاثاء وبحضور سعادة الدكتور فهد العليان رئيس مجموعة المسؤولية المجتمعية ببنك الجزيرة والأستاذ عبدالله حمزي رئيس مجلس إدارة جمعية الرواد الشبابية بجازان وعدد من الشخصيات والداعمين للشباب والفتيات الحفل الختامي لجمعية الرواد الشبابية لمشروع تمكين الشباب والفتيات على مهارات سوق العمل في نسخته السادسة .

وقد تضمن المشروع تأهيل الشباب والفتيات في عدة مجالات منها المونتاج وتحرير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والتصاميم بالفوتوشوب والموشن جرافيك ، وذلك بدعم حصري من بنك الجزيره للمشروع.

وشهد الحفل عدداً من الفقرات المتنوعة ، ثم عرضًا مرئيًا يتحدث عن دور الجمعية ورحلتها مع الشباب والفتيات من خلال طريقة تقديمها للبرامج والمشاريع النوعية والتدريبية والتأهيلية التى تمكن الشباب والفتيات من الانخراط في سوق العمل على مستوى منطقة جازان.

وأشاد “القنفذي” بالجهود التي تقدمها جمعية الرواد الشبابية لخدمة كافة شبابها وشاباتها على مستوى منطقة جازان كما قدم الشكر لبنك الجزيرة على دعمها السخي والمتواصل لبرامج ومشاريع الشباب، متمنياً للجميع التوفيق.

واختُتم الحفل بتكريم لجميع الشباب والفتيات والجهات المشاركة والرعاة والإعلاميين والداعمين لمشروع تمكين.