خديجة الفاروقي

زار وفد من نادي ذوي الإعاقة الرياضي بمكة بقيادة المدير الرياضي تركي سفر العتيبي وعدد من أبطال الرياضات من ذو الهمم والإداريين والمدربين بالنادي معرض القمة الذي نظمته جمعية هدية الحاج والمعتمر بالتعاون مع أمانة العاصمة المُقدسة متمثلة بإدارة الخدمات المجتمعية لذكرى تأسيس المملكة.

اطلع الوفد خلالها على مراحل التأسيس والنهضة التي تشهدها البلاد بالإضافة إلى أهم المعالم الموجودة بها، ماراً بقمم المملكة، وقمم مكة المكرمة وتاريخها، ومشاهدة العرض المرئي، كما شاركوا في بناء صورة مكة المكرمة.
وأشاد العتيبي بالجهود المبذولة في إقامة المعرض وإخراجه بهذه الجودة العالية والاهتمام بالتفاصيل بين الماضي والحاضر وعرض التاريخ بسلاسة تصل إلى المتلقي وتأخذه إلى تلك الفترات وصولاً إلى ما تشهده المملكة من نهضة كبيرة في يومنا هذا.
من ناحيته عبر الكابتن عبد العزيز المشعان أحد نجوم النادي ومدرب كرة القدم.
عن سعادته قائلاً: ” سعيد بهذه الزيارة التي تجعلنا كشباب مكي نفتخر بوجود مثل هذه المعارض وبهذا التنظيم الرائع داخل الحبيبة مكة”.
كما ابدى الوفد شكره وتقديره لفريق العمل الذي ساهم في إنجاح هذا المعرض واهتمامهم بزواره.
الجدير بالذكر بأن نادي مكة لذوي الاعاقة الرياضي يضم في زمرته نخبة من الأسماء التي نافست على بطولات محلية و دولية، حيث يضم اللاعب علي النخلي، الحاصل على فضية سويسرا في رياضة مسافة 100 متر تحت سن 21 سنة، و3 ذهبيات لبطولة العالم للشباب ،و المصنف السادس عالمياً للأولمبياد طوكيو بإنجاز شخصي جديد وهو( 11,53 )من الثانية.