مريم الغامدي

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقرير البرنامج الرياضي لمركز الصم بالمنطقة خلال الفترة الماضية .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم ، رئيس مركز الصم بالمنطقة عبدالعزيز بن مسعود الزهراني.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من الزهراني عن التقرير الذي تضمن التعريف بالمشاركة الرياضية لبطولة المملكة لكرة القدم للصم لهذا العام تواصلا لما قدمه المركز في البرنامج الرياضي الذي حقق فيه لاعبي الباحة المركز الثاني في بطولة المملكة لخماسيات كرة القدم للصم المقامة بمدينة الرياض لعام 1441، إلى جانب مشاركة المركز بعدد ٧ لاعبين في منتخب المملكة في أربعة مواسم في دول تركيا وإيطاليا والسويد وتايون وبلغاريا وماليزيا وكوريا الجنوبية.
وثمن سمو أمير المنطقة الإنجازات الكبيرة التي حققها المركز خلال الفترة الماضية ، مؤكداً أن القيادة الرشيدة – أيدها الله – تقدم دعما واهتماما لامحدود لهذه الفئة الغالية على الجميع .
وناقش الأمير حسام بن سعود خلال اللقاء مع رئيس وأعضاء المركز عدد من المواضيع المتعلقة بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية بالمنطقة ، كما تم مناقشة مشاركة المركز في بطولة المملكة لكرة القدم الصم لعام 1442 التي وصل فيها مركز الصم لتصفيات النصف النهائي والتي طالب المركز إقامتها في منطقة الباحة كأول بطولة تقام بالمنطقة ، والتي وافقت عليها وزارة الرياضة وعملت على دعمها .
كما قدم سمو أمير منطقة الباحة دعماً مادياً للمركز نظير ما قام به من انجازات مثل من خلالها المنطقة خير تمثيل .
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة احمد بن صالح السياري .