رباب الدرسي

قام وفد من اعضاء رابطة الابداع الخليجي يرافقهم مجموعة من المتطوعين والاعلاميين وفرق الاطفال والفرق المختلفة الاخرى بزيارة مجدولة لدار المسنين في محافظة الطائف.

حيث كان في مقدمة مستقبليهم مدير الدار الاستاذ سعيد المالكي. 

توجه الجميع للسلام على النزلاء، وتقديم الهدايا التذكارية لهم والمتمثلة في لوحاتٍ فنية للصور الشخصية للنزلاء والتي قام برسمها لهم نخبة من الفنانين التشكيليين المبدعين من أعضاء رابطة الابداع الخليجي، وهو الامر الذي فاجأهم جميعاً وأسعدهم بطريقة تفوق الوصف.

كما تم اهداء كل منهم مصحف وسجادة وبوكيه ورد. وبعد ذلك ابتدأ البرنامج المعد لهذه الزيارة والمتمثل في الانشاد واستعراض الفرق الشعبية والطربية التي اتخذت من المورث الطائفي محوراً لها، حيث شارك جميع النزلاء هذه الفرق مسرورين بماشاهدوه من احتفاء ومحبة وتقدير.

 وبعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء التي تكفلت بها رابطة الابداع الخليجي، وقد روعي في وجبة العشاء التوفيق بين حالاتهم الصحية ورغباتهم الشخصية، وفي نهاية الزيارة قام اعضاء الرابطة المشاركون في الزيارة بتسليم درع تذكري بهذه المناسبة للاستاذ سعيد المالكي مدير دار المسنين، وتقديم الشكر له على جهوده وجهود جميع العاملين في الدار كل في تخصصه. 

هذا وقد عبر مدير الدار عن شكره وتقديره لرابطة الابداع الخليجي على هذه الزيارة الموفقة التي ادخلت السرور والبهجة في صدور الجميع نزلاء واداريين وعاملين وضيوف.

وتم توديع الجميع على امل ان تتمكن الرابطة من زيارتهم مرة اخرى وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة مشروع ادخال بهجة الذي تتبانه وترعاة وتنفذه رابطة الإبداع الخليجي والذي يشمل دور المسنين والايتام والمعاقين في جميع مناطق دول مجلس التعاون الخليجي رغبة في رضاء الله وطلباً لثوابة.