عبر منصة zoom

عادل القرشي

دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي يوم الخميس عبر برنامج zoom المعرض الافتراضي الأول للتربية الفنية، واللقاء التعريفي لبرنامج راصد للمؤشرات التشغيلية، والذي نفذته إدارة الإشراف التربوي، بحضور وإشراف مساعدته للشؤون التعليمية مها الزايدي، وحضور القيادات بمكاتب التعليم.

وقدم مدير التعليم شكره وتقديره للجهة المنظمة للعرض الافتراضي بقيادة رئيسة قسم التربية الفنية ياسمين صديق، ومايضمه من مشاركات وأعمال متميزة للمعلمات والطالبات، تتناسب مع مناسبة اليوم الوطني 90، ووجه مدير التعليم إلى أهمية الاستفادة من الأدوات الرقمية في ظل التعليم الإلكتروني، مثمنًا لإدارة الإشراف إقامة مثل هذه المعارض والبرامج الهادفة التي تسعى إلى تطوير العمل وإتقانه.

انطلق بعد ذلك اللقاء التعريفي لبرنامج راصد للمؤشرات التشغيلية،الذي يهدف إلى تطوير المناهج وأساليب التقويم والتعليم، وتحسين استقطاب المعلمين وإعدادهم وتأهيلهم وتطويرهم، وتحسين الممارسات التدريسية والإشرافية، ومعدلات النجاح النوعي في التعليم الإلكتروني.

وقد تناول اللقاء -الذي أعدته ونفذته أخصائية التقويم فاطمة الصخيري- توصيف البرنامج، وأهدافه، ومؤشرات الإنجاز، كذلك شرح ٱلية العمل، واختتم بعدد من التوصيات .