من ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2020

الجوري الحارثي

يحتضن ملعب الأمير «فيصل بن فهد» في الرياض مساء اليوم السبت عند الساعة الـ 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، المواجهة الودية بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره جامايكا

وتقام المباراة ضمن استعدادات الأخضر للتصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث سيواجه جامايكا في مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي قبل انطلاق تصفيات المونديال في مارس المقبل .

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 8 نقاط بعد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في اثنتين أمام كل من اليمن وفلسطين .

وأجرى لاعبو المنتخب مساء أمس الجمعة حصة تدريبية قبل مباراة اليوم، بالإضافة إلى خضوع اللاعبين إلى الفحوصات الطبية الثانية لفيروس كورونا وذلك تطبيقًا للبروتوكولات الطبية في المملكة .

فيما تدرب نواف العابد نجم المنتخب ونادي الشباب في الصالة الرياضية برفقة الجهاز الطبي بعد إصابته مؤخرًا في تدريبات الأخضر على أن يجرى أشعة اليوم السبت للوقوف على حالته بشكل أدق .

وضمت قائمة الأخضر كلًا من:
حراسة المرمى: عبد الله العويشر- محمد اليامي- حبيب الوطيان. 
الدفاع: ياسر الشهراني- محمد البريك- علي البليهي- محمد الخبراني- زياد الصحفي- سلطان الغنام- حسان التمبكتي- عبد الله مادو- سعيد الربيعي- عبد الله حسون- أحمد شراحيلي. 
الوسط: سلمان الفرج- سالم الدوسري- نواف العابد- حسين المقهوي- هتان باهبري- محمد كنو- عبد الإله المالكي- تركي العمار- عبد المجيد الصليهم- أيمن يحيى .

الهجوم: عبد الله الحمدان- فراس البريكان- عبد الفتاح آدم- صالح الشهري .