بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

سعيده أحمدي

دشن محافظ العيدابي الأستاذ عبدالله بن محمد الظافري مساء أمس الجمعة فعالية اليوم العالمي للسكري بساحة المركز الحضاري بمهرجان التسوق والترفية بالمحافظة. 

حيثُ نظمها فريق لأجلكم عطاؤنا الصحي بمحافظة العيدابي تحت إشراف جمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية بجازان وبالتعاون مع مركز الرعاية الأولية بالعيدابي.

فيما حضر التدشين المدير التنفيذي لجمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية الدكتور محمد عثمان أبو عمرين وبحضور مدير المركز الصحي الأستاذ حسين أحمد الغزواني وبحضور الشيخ سعود الغزواني.

وفي البداية قدمت قائدة الفريق نورة أحمد الغزواني كلمة ترحيبية بسعادة المحافظ ورحبت بالحضور وقدمت شرحا عن أهداف الفعالية وعن الفريق كما أشارت إلى أن التدشين للمبادرة أتى متزامنا مع اليوم العالمي للسكري ١٤ نوفمبر من كل عام وبتوجيهات مدير جمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية وحثهم المستمر على تفعيل الأيام العالمية ومشاركة المجتمع لنشر الوعي الصحي والوقاية من الأمراض، مقدما شكره للجهات المشاركة في نجاح الحملة وتقديم لهم الشهادات التقديرية.

في الختام قدم سعادة محافظ العيدابي شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة والرعاة الداعمين والعاملين على ما يقدمونه من جهود لخدمة المحافظة.