برعاية وتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

حسن حاوي

زار رئيس مركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا في منطقة جازان سعادة الأستاذ/ محمد بن أحمد النعمي وبرفقته مدير مخفر شرطة قوز الجعافرة الملازم أول مشعل الزهراني وشيخ  شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش ورئيس المجلس البلدي الأستاذ عبده حسن مشني مساء يوم السبت المعرض الذي نظمه فريق مشاة الساحل بمركز قوز الجعافرة بالواجهة البحرية بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري.

 

حيث تجول رئيس المركز والحضور في أرجاء المعرض, الذي أشرف على تنظيمه مشاة الساحل بمركز قوز الجعافرة, واستمعوا لشرح ما يحتويه المعرض وعن مرض السكري ومضاعفاته والغذاء الصحي لمريض السكري.

وأشاد “النعمي” بما شاهده من جهود قام بها مشاة الساحل بمركز قوز الجعافرة واهتمامهم وتفعيلهم لمثل هذه المناسبات الأمر الذي ينعكس على المجتمع بشكل إيجابي، مؤكدا أن كل هذه الجهود محل تقدير من الجميع، كما أشاد بصحيفة سعودبوست الراعي الرسمي للمعرض وعلى الجهود التي تقدمها الصحيفة وتواجدها المستمر في كل المناسبات. 

فيما عبر عدد من الزوار لصحيفة “سعودبوست” عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على نجاح المعرض ولما تم تقديمه من الخدمات المفيدة لهم. 

في ختام المعرض كرم رئيس المركز “بوست” لرعايتها الإعلامية ولتغطيتها المعرض كما تم تكريم المتعاونين من الجهات الحكومية والتطوعية والرعاة.