بمناسبة ذكرى البيعة السادسة

رباب الدرسي

رفع أمين عام منطقة جازان سعادة الأستاذ أحمد بن هادي الراجحي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى  السادسة لتوليه -رعاه الله -مقاليد الحكم.

قائلاً :” إن الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ملكًا للملكة العربية السعودية، تختزل ما يحمله الشعب من انتماء لوطنه وولاء للقيادة ولا أدلّ على ذلك وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للمواطن بـ”العظيم”، وقوة همته بـ”جبل طويق”.

مضيفًا” الراجحي”: إن ذكرى البيعة شعور لا يتجدد بل هو ملازم في وجدان كل مواطن في هذا الوطن المعطاء.

موكّدًا ” الراجحي ” أنّ ما حققه خادم الحرمين الشريفين من منجزات ومكتسبات هي منبع فخر واعتزاز لكل مواطن، ولكل مسلم وعربي صادق.
منوّهًا بجهود الملك المفدّى في خدمة الإٍسلام والمسلمين وتجلّي ذلك في عنايته الفائقة بخدمة وعمارة الحرمين الشريفين، ومواقفه الثابتة تجاه قضايا الأمّتين العربية والإسلامية، في حفظ الدين الحنيف وخدمته، وصون العروبة، إضافة إلى دوره العالمي عبر جهوده الإنسانية، ونشره للخير والسلام والمحبة.
داعيًا المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويؤيده بنصره، ويمد في عمره، ويديم عليه الصحة والعافية، وأن يشدّ عضده بسمو ولي عهده الأمين .