عبدالله الظافري

باشرت هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمحافظة ” رنية ” بمنطقة مكة المكرمة في تنفيذ برامج وفعاليات حملة ( الصلاة نور ) ميدانياً و توعوياً ، و التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، و رعاها بالمنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة الأمير / خالد الفيصل – يحفظه الله – .

و كثفت هيئة رنية التواجد الميداني في الأسواق التجارية
و الشوارع والحدائق العامة .

و نشرت عدداً من الرسائل التوعوية و الوقائية المشتملة على عبارات توعوية عن أهمية الصلاة و عظم الشعيرة المباركة عبر شاشات الأسواق و المراكز التجارية .

من جهة أخرى اطلع وكيل محافظة رنية الأستاذ /الوصيص بن علي السبيعي – على خطة العمل الميداني والتوعوي أثناء زيارة رئيس هيئة المحافظة الشيخ / شريد السبيعي – للمحافظة .

كما بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ /:فؤاد بن سعود العمري – أنه تم تفعيل حملة ( الصلاة نور ) في جميع الوسائل المتاحة و حث أفراد المجتمع على أداء الصلاة و إقامة هذه الشعيرة و بيان فضلها و مكانتها .

وتأتي هذه البرامج بتوجيهات ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله .