ضمن بطولة ألعاب القوى

مريم الجريان

حصد نادي المنطقة الشرقية لذوي الإعاقة الكأس والمركز الأول على مستوى أندية المملكة لذوي الإعاقة في ألعاب القوى لجميع الإعاقات. 

صرح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ خالد بن ناصر الجميعة لصحيفة “سعودبوست” الإلكترونية: لم نحقق سابقا هذا الانجاز، لأن البطولة تقام لأول مرة بنظام التجمع لجميع الإعاقات ، بتواجد مايقارب 360 لاعبا من جميع أندية المملكة، وسابقا كانت تقام كبطولات لكل احتياج لوحده وكنا نحقق مراكز مختلفة ولم نحقق اللقب.

وأضاف : أن تقام البطولة بنظام التجمع وبهذه القوة وتحقق اللقب فهذا يعتبر انجازا فريدا من نوعه لنادي الشرقية، خاصة مع وجود لاعبين ذوي مستويات عالية في بعض الأندية، ولدى نادي الشرقية نجوم مميزين من المنتخب البعض تم تسجيله مؤخرا وغيرهم من اللاعبين، وتحقيق الميداليات الذهبية جعلنا نتميز بين الأندية المشاركة.

مؤكدًا : بالنسبة لنا في نادي الشرقية نضع ضمن أولوياتنا مشاركة جميع الفئات من ذوي الاحتياجات في الالعاب المناسبة لهم، والسعي الدائم والحثيث في التواجد معنا للانخراط مع بقية الفئات في تكوين شخصية مميزة قادرة على أن تكون فاعلة رياضيا، ومؤثرة في ترجمة الجهود المبذولة من الدولة، لجعل هذا الفرد عنصرا إيجابيا بعيدا عن الجلوس فقط في المنزل، بل يتعداه إلى التواجد في النادي والبطولات المحلية والخارجية، وسط اهتمام وتحفيز الجميع من مدربين وإداريين داخل النادي.