ضمن مبادرة التوعية بطرق المحافظة على البيئة

زهراء دغاس

ضمن مبادرات يوم التطوع السعودي والعالمي أقامت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة بيش مبادرة التوعية بطرق المحافظة على البيئة، وذلك ضمن المبادرات التي تقوم بها الجمعية و التي أقيمت على كورنيش محافظة بيش الجديد بمشاركة فريق غيمة عطاء التطوعي .

حيث ذكر مدير الجمعية الأستاذ / محمد بن علي مهاب فقيهي بأن هذه المبادرة تهدف إلى تفعيل دور المواطن بالمسؤولية المجتمعية للمحافظة على البيئة والممتلكات الحكومية والعامة والتي تصب في صالح الوطن والمواطن حفاظاً على اقتصاد الوطن من الهدر والعبث وحرص قيادتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله على خدمة الوطن والمواطن لجعل المواطن السعودي يعيش في رفاهية اقتصادية واجتماعية آمنه .

وهذه المبادرة تنقل رسالتها ورؤيتها لتكون وأقعاً يسهم في التوعية الاجتماعية بطرق الحفاظ على البيئة لتوثيق معنى أهمية البيئة للفرد والجماعة والمجتمع لتنمية مفهوم حماية البيئة وهي سنة متبعة لبيئة آمنه هذا وقد نشرت المنشورات بتنوعها من العبارات الإرشادية والتوعوية .

وفي نهاية البرنامج قام مدير الجمعية بتكريم المتطوعين بالجمعية والمشاركين في البرنامج بعده جوائز قدمت المسابقة التي طرحت في مقر المبادرة بالكورنيش.