حافظ رياني

للعام الثامن على التوالي واصلت كلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام تنفيذ حملتها الصحية التي حملت شعار ( لنداوي الألم ) والتي أطلقتها الكلية بالتعاون مع المديرية العامة للسجون في المنطقة الشرقية .

وذكرت الدكتورة جيهان الحميد عميدة الكلية بأن الحملة التي تنفذ للعام الثامن على التوالي تم تنفيذها في ست من سجون محافظات المنطقة الشرقية (الدمام والخبر والجبيل والقطيف والأحساء وحفر الباطن) للكشف على نزلاء ونزيلات سجون وإصلاحيات المنطقة وتثقيفهم صحيا حول صحة الفم والأسنان بالإضافة إلى تقديم العلاج للحالات الطارئة وذلك بمشاركة 150 متطوعاً ومتطوعة من خريجي وخريجات الكلية والطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية يرافقهم خلالها عدد من أطباء وطبيبات مستشفى طب الأسنان التابع للجامعة حيث تم الكشف والتثقيف على أكثر من 500 مستفيد بعدد ساعات تطوعية بلغت 1844 ساعة تطوعية .

فيما أعرب وكيل الكلية للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع د. سليمان شاهين عن شكره وتقديره لجميع المتطوعين والمتطوعات المشاركين بالحملة على تعاونهم وسعيهم للتطوير من خدمات علاج الفم والأسنان لجميع المستفيدين بالمنطقة الشرقية مشيرا الى أن حملة هذا العام انطلقت يوم الأحد الموافق لـ الأول من يناير الجاري 2021 م واختتمت أعمالها يوم الاثنين الماضي 11 يناير 2021م.