الجوري الحارثي

حقق فريق الهلال فوزاً هاماً أمام نظيره التعاون، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم (الأربعاء) ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري.
وتقدم الهلال سريعاً وبالتحديد في الدقيقة الثانية بهدف رائع سجله لاعبه الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن طريق مقصية في مرمى التعاون.

وحاول التعاون معادلة النتيجة في الدقائق التالية فشهدت الدقيقة 13 مقصية من تاوامبا ولكنها علت المرمى، فيما ارتطمت تسديدة عبدالله الجوعي في الدقيقة 28 بقائم الهلال لينتهي الشوط الأول بهدف غوميز.
وفي الشوط الثاني عزز الأرجنتيني لوسيانو فييتو، من تقدم الهلال بهدف ثانِ سجله أيضاً من مقصية رائعة من داخل منطقة جزاء نادي التعاون في الدقيقة 50 .

وكان الهلال قد سقط في فخ التعادل خلال الأربع مباريات الماضية له بالدوري بداية من الاتحاد التي جمعتهما في 26 ديسمبر الماضي وانتهت بهدف لكل فريق وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراته أمام الشباب قبل أن يتعادل بهدفين مع الباطن ثم سلبياً أمام الأهلي في الجولة الماضية.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى النقطة 29 في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن الشباب والأهلي صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما توقف رصيد التعاون عند النقطة 21 في المركزالخامس .