أطياف الأمير

نفذت إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم الطائف اليوم الثلاثاء برنامجًا تعريفيًا بالعيادة الصحية في مبنى الشؤون التعليمية، بحضور ودعم مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” مها الزايدي، ومتابعة مساعدة مدير الشؤون الصحية المدرسية شيخة الجهني، وتنظيم وإعداد مشرفة العيادة نهى القرشي وفريق العمل، وسط حضور وتفاعل منسوبات التعليم بالمبنى.

وكان المدير العام بتعليم الطائف قد افتتح العيادة في وقت سابق، وأشاد بما تضمه وماتقدمه من خدمات، بحضور مدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية، وعدد من القيادات التعليمية.

وقد تجولت الزايدي في العيادة الصحية، التي روعي فيها معايير وقواعد الصحة والسلامة، واطلعت على تجهيزاتها، وماتحويه من إرشادات إسعافات أولية، و أجهزة لقياس الضغط والسكري والأكسجين، كما استمعت إلى آلية العمل بها، واستقبال الحالات، والتعامل معها، وأهم ما تقدمه للمستفيدات من خدمات طبية، كذلك أهم البرامج والمناسبات والفعاليات الصحية العالمية المفعلة.

وأشادت الزايدي خلال جولتها بجهود مشرفة العيادة الصحية وفريق العمل تحت إشراف ومتابعة مدير الإدارة ومساعدته، مثمنة مالمسته من تنظيم وإعداد، وماشاهدته من تجهيزات طبية وصحية، وماتقدمه من خدمات، متمنية في الختام للجميع الصحة والسلامة.