أحلام حافظ

تحت إشراف الإتحاد السعودي للسيارات و الدراجات الناريه ينطلق تحدي السيارات (بطولة الدرفت و الاوتوكروس الدوليه 2021 حدث رياضي مرتقب سينفذ خلال ثلاثة جولات في كل من ( جدة، الرياض، الدمام) .
 سيشارك فيه العديد من المحترفين و شبه المحترفين و الهواة من دول مختلفة و قد روعي فيه التنظيم بشكل يدفع به ليكرن حدثاً موسمياً.

المهارة و القدرة على التحكم بالسيارة أثناء الإنجراف أو المنعطفات و سرعة الإندفاع هو التحدي الذي يتسابق على التقدم به كل مشارك مستخدماً نوع من أنواع السيارات التي يرى فيها القدرة و الإمكانات المنافسة. هذا أيضاً سيكون بمثابة حدث يكشف للزائر القدرات التي تمتلكها السيارات المشاركة أو الإحتراف و التميز الذي يمارسه المشارك و يعطي الفرصه لتبادل الخبرات سواء بين المشتركين أو رواد السيارات و المحركات.

لم يكن لهذا النوع من السباقات وجوداً على قائمة الرياضات الدورية أو السنوية التي تدعم رغبة محبي هذا النوع من الرياضات و تمكن من الدفع بالمنافسة لجذب المزيد من الهواة مما شجع المنظم ( حكاية نغم لتنظيم الفعاليات) على إبداع مخطط عمل لهذا الحدث و من خلال التوجيهات التي ترد إليه من الإتحاد السعودي للسيارات تم مراعاة جوانب الأمن و السلامة للمشاركين و الشكل الذي ستظهر فيه البطولة كحدث عالمي بتغطية إعلامية متميزة .

ما يعزز أن تكون هذه البطولة حدث رياضي في سجلات الرياضات الموسمية لدى وزارة الرياضة و الإتحاد السعودي للسيارات و الدراجات النارية.