خضر الزهراني

حقق التطوع الصحي بالمنطقة الشرقية المركز الأول على مستوى المملكة في التطوع الصحي خلال عام 2020 واوضحت صحة الشرقيه بان عدد المسجلين في منصة التطوع الصحي بالشرقية بلغ اكثر 18000 متطوع ومتطوعة وبلغ عدد المستفيدين من الفرص التطوعية اكثر من 11 مليون مستفيد بالشرقية وبلغ عدد الفرصة التطوعية المختلفة خلال الجائحة الي نهاية 2020م مايقارب 73 فرصة تطوعية ‏بقيمة إقتصادية تجاوزت 24869042 ريال وبلغ عدد الساعات التطوعية اكثر من439521 ساعة تطوعية. 

واضافت تعجز الكلمات ومشاعر الفخر والاعتزاز بابنائها ابطال التطوع التطوعي بهذا الانجاز الذي تم بفضل لله ثم بجهودهم وصدقهم فيما عاهدوا الله عليه في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم بكل تفاني؛ واستطردت كان ومازال لمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد ولمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة الأثر الكبير فيما تحقق من نجاح وتميز. 

ونسال الله لإبنائنا وبناتنا المتطوعين التوفيق والسداد و مواصلة العطاء في وطنهم وان يكون هذا التميز واخذ صداره على مستوى المملكة في التطوع الصحي حافزا لهم في التميز والنجاح. 

واختتمت صحة الشرقيه لايفوتنا بان نشكر القائمين على مركز التطوع الصحي بالوزارة والشكر موصول لمنصة التطوع الصحي بالمنطقة الشرقية على مابذلوه من جهد خلال العام المنصرم ونتمنى لهم التوفيق والسداد.