رباب الدرسي

اعتمد مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي نتائج مسابقة مدرستي الرقمية بحضور رئيس مركز التميز وأعضاء اللجنة المركزية لتحكيم المسابقة، واستعرض عددا من نماذج المسابقة واستمارات التحكيم، حيث بلغ عدد الفائزين 50 منهم 25 فائزا و 25 فائزة في مجالات الإعلام والتثقيف، والتعليم، والتدريب.

وأشارت مديرة مركز التميز بالإدارة لولة آل سريع إن منتجات المسابقة الخمسين الفائزة تنوعت ما بين تحقيقات صحفية، ومقاطع فيديو، وموشن جرافيك، وإنفوجرافيك، ومقاطع مسموعة، ومستندات عرض تشعبي، ورسائل إيجابية مؤثرة في مجالات المسابقة الثلاثة، وأن عدد المسجلين في المسابقة عموما 17.150 ألف مشاركا ومشاركة، وعدد الأعمال التي رفعت من مكاتب التعليم بعد تحكيمها الأولي 400 منتجا.

وقال مدير التعليم إن مسابقة مدرستي كانت فرصة لإشراك المجتمع وإظهار التجارب المتميزة، وإثراء المحتوى بمواد احترافية وإبداعية من انتاج الطلبة ومنسوبي التعليم والمهتمين وأفراد المجتمع. وقدم الدكتور (الخرمي) شكره لمركز التميز ولجنة التحكيم المركزية للمسابقة بالإدارة ولجان التحكيم الفرعية بمكاتب التعليم على جهودهم التي امتدت خلال المسابقة، مؤكدا على حرص وزارة التعليم على استثمار المنتجات المتميزة في تطوير العملية التعليمية، وتوفير تطبيق إلكتروني لاستقبال مشاركات إدارات التعليم؛ للاستفادة منها في منصة مدرستي.