علي حمدي

في ظل متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فايروس كورونا، نفذت بلدية مركز القفل التابعة لمحافظة صامطة الخميس الماضي جولاتها الرقابية المكثفة على المراكز التجارية والمطاعم ، والمنشآت المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة، للتأكد من اتباع الشروط الوقائية والنظامية للحد من انتشار فايروس كورونا .

حيث رصدت البلدية مخالفة واحدة فقط للبروتوكولات الإحترازية من فايروس كورونا المستجد، في ظل حرص وزارة الصحة على تطبيق جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة الموجه الثانية التي تجتاح العالم والتي يجب التصدي لها، وتكاملاً وتظافراً للجهود الحكومية للخروج من الازمة العالمية.

وقال رئيس بلدية القفل المكلف المهندس مشاري بن حسن الحاذق ، يجب الإلتزام والعمل بالتوجيهات الحثيثة الرامية إلى متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فايروس كورونا، من أجل المحافظة على صحة وسلامة الأفراد في المركز والقرى المحيطة به.

وأضاف: كثفت الفرق الرقابية لقسم صحة البيئة وإدارة الخدمات جولاتها الرقابية المكثفة على المنشآت الغذائية والمطاعم والبوفيهيات والمراكز التجارية وقاعات الأفراح، وذلك للتأكد من مدى تقيدها بالتعليمات والإجراءات الصحية التي تقي من خطر الإصابة بالفايروس.

وأكد “الحاذق ” إلى أن البلدية تنفذ جولات رقابية صباحية ومسائية مستمرة وعلى مدار 24 ساعة بخطة عمل شاملة،مشدداً في نفس الوقت على أصحاب المحلات الغذائية والمراكز التجارية بالتقيد بالتعليمات وعدم التهاون بها، لأن البلدية لن تتهاون في اتخاذ الأنظمة وإغلاق المحلات المخالفة.