شذى الشقري

بعد اسداءِ الاتحاد خدمةً لشيخِ الأندية وإبقاءه مُتصدرًا بعد حرمانِ الوصيف الأهلي من حصدِ النقاط كاملة يلتقي الشباب النصر ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وعليهِ الدفاع عن الصدارة ففقدانها سيُصعب عليه العودة إليها مُجددًا ..

الأنظار تتجهُ نحو ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود منتظرين تعثر صاحب الـ 35 نقطة كي لا يتسع الفارق بينهم ..

وما يُقلق المنافسين هي الجولات الخمس السابقة للشباب الّتي استطاع حصد نقاطها كاملة عدا جولة واحدة خرج منها بنقطة واحدة ..

وحالة تحكيمية في الربع ساعة الأولى تمنح الشباب ركلة جزاء تسبب بها سامي الخلف وسمح لهم بالتقدم بهدفِ أول .. وبتمريرة مُساعدة من الزوري جوانكا يتقدم بهدفِ ثاني يُطمئن فريقه ورغم استحواذ النصر إلا أنه لم يستطع إحراز هدف تقليص الفارق وصافرة تُركي الخضير تُنهي الشوط الأول بنتيجة لا تسرُ الأخير .. 

أحداث الشوط الأول ما زالت مُستمرة والنصر يخشى الخروج خالي اليدين ويبحثُ عن نقطة تُرضي جمهوره لكن الشباب يحرمه هذا أيضًا ويُضيف ابن الأرجنتين هدفًا ثالثًا مُثقلًا النتيجة ومُصّعبًا مُهمة التبرير على العالمي !

تركي الخضير وبعد تشاورٍ مع مساعديه يمنح النصر ركلة جزاء في الدقيقةِ 86 يقفُ عليها حمدالله الّذي فشل في وضعها في شباك الشباب الّذين لم يكتفوا واضافوا هدفًا رابعًا وصافرة تُركي تأتي مجددًا معلنة فوز الشباب ..

شيخ الأندية نجح في الابتعاد عن أقربِ منافسيهِ وتجميد نقاط النصر وجعل مركزهِ محط أنظار القادمون من الخلف !