ليلى محنشي

كرمت المساعدة للشؤون التعليمية “بنات” مها بنت طاهر الزايدي -يوم أمس الأحد- الفائزات بجائزة الطائف للأداء المتميز في جميع الفروع والفئات, والتي يشرف عليها مركز التميز, بحضور مساعدة مدير المركز أمل السالمي, وفريق العمل, وعددٍ من القيادات التعليمة.

أقيم حفل  التكريم الذي نظمته إدارة التعليم ممثلاً في مركز التميزعلى مسرح الإدارة بالمبنى النسائي بالفيصلية, ويستمر لمدة يومين متتاليين, التزاما بالإجراءات الوقائية, وتحقيقًا لسلامة الجميع.

وهنأت المساعدة للشؤون التعليمية الفائزات بما حققنه من تميز في فروع وفئات الجائزة, مؤكدة أن رؤية الوطن 2030  هدفت إلى بناء مجتمع منتج, يسهم في استمرار رحلة البناء والعطاء, وينافس على المواقع المتقدمة, ويحقق الأرقام العالمية, ويحصد الجوائز والأوسمة على المستوى المحلي والدولي, مثمنة لمركز التميز بدعم من مدير التعليم ما قدمه من نشر ثقافة التميز, وتقديم الرعاية للمتميزين والمتميزات في الميدان التربوي “مؤسسات وأفراد”, ومقدمة في الوقت ذاته شكرها وتقديرها لمدير مركز التميز ولمساعدته وفريق العمل على الجهود المبذولة وتنظيم حفل التكريم.

فيما ذكرت مساعدة مدير مركز التميز أن الجائزة في نسختها الثانية ضمت عشر فئات رئيسة, تضمنت 23 فئة فرعية, مؤكدة أن الجائزة تعمل على تحفيز الميدان التعليمي والإداري نحو الأداء المتميز, وتشجيع الممارسات المتميزة ورعايتها, وتكريم المبدعين والمتميزين, ونشر ثقافة التميز, والعمل بإتقان, مشيرة في كلمتها أن تعاون مركز التميز مع العديد من الإدارات أسهم في إضافة أدلة لدعم المتميزين وتطويرهم, وكان ذلك أبلغ الأثر في الوصول لكافة الشرائح بتعليم الطائف.

ثم اعتلت الفائزات بالجائزة والمشاركات منصة التكريم؛ لاستلام الجوائز والدروع التقديرية, مقدمات لإدارة التعليم الشكر والتقدير على تقديم الدعم والرعاية لهن لتحقيق التميز واتقان العمل.