رباب الدرسي

اطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان البرنامج الدعوي الفكري (التلاحم ضد دعوات زعزعة الأمن )الذي افتتحه فضيلة مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد مدخلي اليوم السبت الثاني والعشرون من شهر رجب ١٤٤٢ هجرية في تمام السادسة والنصف بمحاضرة عنوانها ( مكانة المملكة العربية السعودية ورد كيد الأعداء ) بين خلالها أن المملكة لها مكانة عظيمة في نفوس المسلمين وغير المسلمين في شتى بقاع المعمورة وأن المكانة لم تأتي منحة أو هدية بل جاءت بسبب ما تقدمه المملكة من أعمال إنسانية ووقوفها الدائم مع المظلومين والمنكوبين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبد العزير .

 كما وضح وجوب الوقوف ضد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن وتشتيت الصف وبث الرعب بأفكار خبيثة خارجة عن تعاليم ديننا الحنيف . ثم تنطلق بقية محاضرات وندوات هذا البرنامج والتي سيقدمها نخبة من من أصحاب الفضيلة الدعاة والمشايخ الفضلاء من داخل وخارج المنطقة والتي ستستمر ليومين .

يذكر أن هذا البرنامج سيبث عبر رابط البث المباشر لفرع الوزارة في جازان كما أنه يعد من البرامج النوعية والتي تأتي بتوجيه من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزير آل الشيخ .