أحلام حافظ

اجتمع مدير عام جمعية البر بجدة المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي بحضور عدد من مسؤولي الجمعية مع الأستاذ أحمد صادق دياب المشرف على المسؤولية الاجتماعية بنادي الاتحاد، مستشار مجلس الإدارة.
وتم خلال الاجتماع الذي عُقد في مقر الجمعية مناقشة سبل التعاون وتنسيق الجهود بين الطرفين بما يحقق أهدافهما في تبادل المنافع وخدمة المجتمع في إطار الاضطلاع بمسؤوليتهما الاجتماعية.
كما تناول الاجتماع بحث الخطط والرؤى المستقبلية التي تدعم آفاق العمل الاجتماعي المشترك بينهما، بما ييسر تقديم الخدمات الاجتماعية التي تسهم في التنمية المستدامة وفق رؤية 2030م.
وقدم م/محيي الدين حكمي خلال الاجتماع عرضاً موجزاً عن أنشطة وبرامج الجمعية منذ تأسيسها قبل 4 عقود، مبدياً حرصه على دعم أوجه التعاون بين الجمعية ومختلف منظمات وقطاعات المجتمع بغرض توسيع آفاق المسؤولية الاجتماعية التي تعتبر هدفاً استراتيجياً من أهداف الجمعية التي استرشدت بها بأهداف رؤية الدولة.
كما سجل تقديره لجهود نادي الاتحاد في مجال المسؤولية الاجتماعية، وقال: إننا لا نستغرب ذلك من نادٍ عريق كنادي الاتحاد عُرف منذ تأسيسه بالقرب من نبض المجتمع وتلمُّس حاجاته.
من جهته أبدى الأستاذ أحمد صادق دياب إعجابه بمناشط الجمعية وبرامجها المختلفة التي امتدت لأكثر من 40 عاماً وشملت كفالة الأسر والأيتام وايواءهم في دور الضيافة التابعة لها ورعاية مرضى الفشل الكلوي في مراكز الغسيل الكلوي التابعة لها.. إضافة الى نشاطاتها في مجال التطوع، مقدماً عدداً من الرؤى والاقتراحات الداعمة لسبل التعاون بين النادي والجمعية، مؤكداً حرص نادي الاتحاد على أن يكون قريباً للمجتمع بكل فئاته من خلال اضطلاع النادي بعدد من البرامج الاجتماعية التي تعود بالخير على الجميع.