حسن حاوي

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد بجولات ميدانية تفقدية للوقوف على العمل الميداني والتوعوي في هيئة الأمر بالمعروف داخل نطاق مدينة بريدة، شملت متابعته لتفعيل الحملات التوعوية التي أطلقتها الرئاسة العامة في الأماكن العامة والطرق الرئيسة، كما شملت المجمعات والأسواق التجارية والحدائق العامة والأماكن الحيوية .

واطلع فضيلته خلال الجولات على تمركز الدوريات الميدانية للهيئة وأداء الأعضاء الميدانين ومدى تطبيقهم لخطة الفرع الميدانية.

وأكد بن حميد على الأعضاء الميدانيين التنبيه للصلوات وعدم التساهل بذلك والالتزام بالأنظمة والتعليمات وتمركز الدوريات الميدانية الرسمية بالأماكن العامة والأسواق والحدائق وفق الخطط المعدة مسبقاً، ومعاملة الناس بالحكمة والموعظة الحسنة.

وتأتي هذه الجولات الميدانية بتوجيه ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند -حفظه الله- وبدعم من سمو أمير المنطقة -يحفظه الله- للقيام بالمهام المناطة على أكمل وجه وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله بنصره.