خالد الجعفري

 

استمراراً لنجاح مبادرات جمعية البر الخيرية الرمضانية اطلقت الجمعية اليوم  مبادرتها الخيرية السادسة لعام 2021م  وهي المرحلة الثالثة لحملة  ” سلة الخير في شهر الخير  ” خلال شهر رمضان المبارك.

تحت شعار ” شهركم مبارك وأنت غالي علينا” حيث أطلقت الجمعية توزيع 1,000 بطاقة شراء خضار وفواكه لإكتمال السلة الرمضانية التي تحتاجها كل أسرة بشهر رمضان واستهدفت الجمعية توزيع البطاقات على للأسر المستفيدة من خدماتها وغيرها من الأسر الأكثر إحتياجاً وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بمنطقة جازان، وتأتي مبادرة الجمعية السادسة، تحقيقًا لتوجيهات القيادة الحكيمة لتلمس احتياجات المحتاجين ومساعدة هذي الفئة الغالية على قلوبنا.

حيث أوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان الأستاذ خالد بن حيدر آل حيدر ، أن الجمعية تسعى لتغطية الاحتياجات للمستفيدين. 

وبين أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن إطلاق المرحلة السادسة من المبادرة بتوفير   1,000 بطاقة شرائية لشراء ما يحتاجه من مواد تموينية وخضار وفواكه وذلك بعد تسلم الأسرة السله  الرمضانية من الجمعية  وقد خصصت بر جازان البطاقات للأسر المستفيدة من خدماتها وغيرها من الأسر الأكثر إحتياجا وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بمدينة جيزان  وذلك تلمساً لإحتياجات مستفيديها  في شهر الخير.

وأكد المدير التنفيذي للجمعية الشيخ عصام بن حسن خواجي  بأن الجمعية حرصت على توزيع البطاقات الشرائية على مستفيديها ليتسنى لكل أسرة اخذ ماتحتاجه من خضار وفواكه حسب الأصناف المفضله لديهم بكل اريحيه.

من جانبه ثمن أمين جمعية جازان جهود زملائه من منسوبي الجمعية الذين يسعون جاهدين لتقديم افضل الخدمات للمستفيدين من خدمات الجمعية .

 

سائلا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه وأن يبلغنا شهر رمضان المبارك والجميع في اتم الصحة والعافية.