رباب الدرسي

رعى سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق برنامج “تميز و ريادة” والذي نظمته كلية المجتمع كأحد مبادراتها لتكريم المتميزين و الرياديين من طلابها وطالباتها ومنسوبيها.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور سنوي بن مريع شراحيلي فوض الطالبة المتميزة على مستوى الكلية ابتهال بنت إبراهيم عكيش بإلقاءها، وقد أشادت كلمة سعادته بالدعم اللامحدود الذي تتلقاه الكلية من معالي رئيس الجامعة مرعي بن حسين القحطاني، كما أشار إلى أن الكلية ستطرح قريبًا برامجًا نوعية على مستوى الوطن ستسهم في دعم سوق العمل وفق مستهدفات الرؤية الوطنية 2030.

تلتها كلمة لراعي الحفل سعادة الدكتور حسن إسحاق أكد فيها على أهمية دعم و تحفيز طلاب و طالبات الجامعة؛ مما سيعزز ولاءهم و انتماءهم للجامعة والوطن، وحث المكرمين عل بذل المزيد من التميز العلمي و المبادرات الريادية لتحقيق طموحات القيادة الرشيدة أيدها الله.

وفي الختام كرم سعادة الوكيل المتميزين بميداليات وشهادات تميز، وقُدّم لسعادته هدية الكلية كما قدمت له الطالبة الرسامة إبتهال لوحة احترافية أيضًا تحمل صورة سمو ولي العهد محمد بن سلمان.