ماهر عبد الوهاب

دشَّنت جمعية البر بجدة مكتبها الفرعي الجديد بحي السلامة، بحضور معالي الدكتور سهيل بن حسن قاضي رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ خلف بن هوصان العتيبي نائب رئيس المجلس، والمهندس محيي الدين بن يحيى حكمي مدير عام الجمعية وعدد من مسؤولي الجمعية.

وقد تم تجهيز المكتب ليقدم عدداً من الخدمات منها استقبال المتبرعين، مع توفير إمكانية التبرع من خلال جهاز الخدمة الذاتية الذي تم تشغيله مؤخراً بالمكتب، إضافة الى استقبال الملابس المستعملة عبر مشروع (كساء).

يحتوي المكتب الفرعي على وحدات خدمة شاملة يقوم على تشغيلها عدد من الموظفين الأكفاء بغرض توفير خدمة مميزة وسريعة للمتبرعين.

وقال معالي الدكتور سهيل بن حسن قاضي: إن المكتب الفرعي بحي السلامة يعتبر أول مكتب نموذجي يقدم خدمات متميزة للمتبرعين، وقد جاء افتتاحه ضمن الخطة التوسعية التي تنفذها الجمعية والتي تحرص من خلالها على تيسير تقديم الخدمات للمتبرعين بأعلى معايير التقنية حرصاً على السلامة العامة واختصاراً للجهد والوقت.

من جهته أكد م/ محيي الدين حكمي أن تدشين هذا المكتب الفرعي قد جاء ضمن خطة تشغيلية سيتم من خلالها التوسع في توفير الخدمات التي تقدمها الجمعية في عدد من مكاتبها الفرعية التي تغطي عدداً من الأحياء.. ودعا القادرين الى المبادرة لدعم برامج الجمعية التي تلبي حاجات الأسر المحتاجة والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، خاصة ونحن نستقبل شهر رمضان الكريم الذي تُضاعف فيه الحسنات. 

يذكر أن الجمعية قد دشنت مؤخراً حزمة من المشاريع الموسمية المرتبطة بشهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك كإفطار صائم ولحمة رمضان وزكاة الفطر وكسوة العيد وعيدية يتيم، استشعاراً بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه هذه الفئات المحتاجة وحرصاً على مساندتهم وإضفاء البهجة الى نفوسهم.