غدير المراد

ضبطت بلدية وسط الدمام اليوم الثلاثاء 01/09/1442هـ، 342 كيلو جرام، من اللحوم مجهولة المصدر، وذلك تمهيدا لعرضها للبيع في أحد الملاحم، يأتي ذلك خلال تكثيف البلدية للجولات الرقابية في شهر رمضان المبارك، والتأكد من تطبيق كافة المنشآت في الأسواق للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري بأن الجولات التفتيشية للمراقبين الصحيين، أسفرت عن ضبط 330 كيلوجرام من اللحم البقري و12 كيلوجرام من لحم الأغنام، وتبين بعد معاينتها من قبل المختصين بأنها لحوم فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي وذلك لظهور علامات التلف والفساد عليها، إضافة الى أنها مجهولة المصدر.

وأفاد الشمري بإن ذلك يأتي ضمن خطة رقابية وجولات ميدانية مكثفة تنفِّذها البلدية تزامنا مع دخول شهر رمضان المبارك على المنشآت التجارية والغذائية والمطاعم والأسواق المركزية، ومحال بيع اللحوم ( الملاحم ) وغيرها من المواقع التي تلبي احتياجات المستهلكين خلال شهر رمضان.

وأكد على أنه تم إغلاق المنشأة واتلاف كامل الكمية المضبوطة وفرض الغرامات المالية وتطبيق كافة الاجراءات النظامية حيال المخالفين.