مريم الغامدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بديوان الإمارة اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء وليد بن حمزه الحربي .

واستمع سموه خلال الاستقبال إلى عرض موجز من اللواء الحربي عن الجهود الأمنية التي يبذلها رجال الأمن في مختلف القطاعات في المنطقة ، مستعرضاً دور تلك القطاعات وماقامت به من إجراءات وقائية خلال الفترة الماضية ، مشيراً إلى الخطط التي تنفذها الجهات الأمنية خلال فترة موسم الصيف لهذا العام ١٤٤٢ هـ .

وشدد سموه على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفان وإخلاص وتكثيف البرامج التوعوية في الجوانب الأمنية لكل ما من شأنه خدمة أهالي المنطقة وزوارها ، في ظل الرعاية الكريمة التي تتلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – والتي كان لها أبلغ الأثر في تطور قوات الأمن في بلادنا الغالية .

وشكر سمو أمير منطقة الباحة رجال الأمن على ما يقومون به من دور فاعل في بث الثقة بين الناس وتحقيق الأمن والاستقرار للوطن ، مؤكداً سموه أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها الأمن السعودي في الكثير من المهمات ، مؤكدا سموّه على أهمية متابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الصادرة من وزارة الصحة ووزارة الداخلية ، داعياً سموه الله العلي القدير أن يحفظ لوطننا أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة أعزها الله .

من جانبه أعرب اللواء الحربي باسمه ونيابة عن قادة القطاعات الأمنية بالباحة عن شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة التي ستكون محل اعتزاز لهم ودافعاً بتقديم واجبهم لخدمة الدين ثم الملك والوطن ، مؤكدا على بذل كل الجهود لما فيه تحقيق راحة المواطن واستتباب الأمن بالمنطقة .