ماهر عبد الوهاب

أسدل الستار يوم أمس الأول على بطولة عيون جدة للصالات المغطاة لكرة القدم للبراعم مواليد عام 2006 و براعم 2009 التي أستمرت لمدة 9 أيام هذا وقد شارك في البطولة عدد 500 لاعب من مختلف المدارس الكروية العالمية وعددها 16 مدرسة كالمدرسة البرازيلية والمدرسة الاسبانية وغيرها حيث فاز في المباراة النهائية فريق كفى لمواليد عام 2006 على فريق برشلونة دريم تيم.
وفي بطولة البراعم لعام 2009 فاز في المباراة النهائية فريق ولفر على المدرسة الاسبانية وحقق كأس البطولة بعد مباراة حماسية متكافئة تم تمديد أشواطها الى شوطين إضافيين.
وسلم كاس البطولة للفرق الفائزة سعادة المهندس / أنس محمد صالح صيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة الخيرية وشارك في التكريم أ/ محمد العطاس و م/ أسامة أبو زيد وا/ حسين المحمدي اعضاء جمعية عيون جدة و ا/ بسام السيوفي مدير العلاقات العامة لشركة البيك الجهة الراعية لفريق كفى لبراعم كرة القدم.
ومن ناحيته أكد م/ أنس صيرفي أن إقامة مثل هذه البطولات هو من ضمن أهداف الجمعية لرعاية الموهوبين في مختلف المجالات الرياضية والفنية والعلمية ولتبني مواهب أجيال المستقبل ووضعهم على أول طريق النجاح بإذن الله ليصبحوا مواطنين أكفاء يحملون اسم بلادنا العزيزة في مختلف المحافل المحلية والدولية. ورافدا” ومعينا” ناضبا” لأنديتنا ومنتخباتنا الوطنية الكروية

وعلى ذات الصعيد في بطولة كرة السلة للمحترفين فاز فريق سبورتينج ببطولة جمعية عيون جدة الأولى لكرة السلة خلال المباراة النهائية على فريق شام وذلك على الصالة الرياضية المغطاة بالصيرفي ميغا مول بجدة تحت مسمى ” 3 في 3″ والتي شارك فيها عدد 16 فريق من المحترفين والذين يتبعون لعدد من الفرق الخاصة بكرة السلة في محافظة جدة. وسلم كأس بطولة “عيون جدة” د/ زهير ميمني إستشاري تطوير الاعمال نيابةً عن سعادة المهندس أنس صيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة الخيرية، والجدير بالذكر أن هذه بطولة كرة السلة التي استمرت لمدة يومين بنظام خروج المغلوب قد حازت على متابعة واهتمام كبيرين من عدد كبير من الجماهير بمختلف جنسياتهم نظرا لتعدد الفرق والجنسيات المشاركة.