محمد خالد حيدر

دشن مدير عام تعليم جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي اليوم الثلاثاء بمكتبه عدد من الخدمات الإلكترونية لتحسين وتطوير أداء القيادات التعليمية والإدارية بالإدارة. 

وأكد “أبوهادي” أن هذا البرنامج عظيم واستثنائي ويعطي صورة سريعة لأداء جميع الكوادر القيادية في العمل ونحن نفخر بهذا المنجز حيث أنه آلية حقيقية وصريحة وشفافة لتقييم القيادات ويضعنا على الطريق الصحيح .

مقدماَ الشكر لأمانة التعليم ولقسم التطبيقات بإدارة تقنية المعلومات ولكل الجهود المبذولة للارتقاء بالعمل التعليمي والإداري .

من جانبه استعرض أمين التعليم الأستاذ عبدالله زكري عمل تلك الخدمات ومنها خدمة قياس رضا المستفيد الداخلي من قبل الموظفين والمشرفين التربويين والتي هدفت إلى دراسة رأي المستفيد الداخلي لتحسين أداء القيادة التعليمية والإدارية والخدمات المقدمة .

وبيّن “زكري” أن خدمة التصويت الإلكتروني للقيادات والتي تتيح للجنة القيادات العليا التصويت الإلكتروني للتجديد لمديري ومديرات الإدارات واحتساب نتائج ذلك إلكترونياً بشكل فوري وبسرية تامة.

 وأوضح أن الهدف من تلك الخدمات تحسين وتطوير أداء القيادات والخدمات المقدمة لمنسوبي ومنسوبات الإدارة والتي من شأنها دعم كفاءة القيادات بما يضمن مطابقة الأداء لمستوى الجودة الذي تطمح إليه الإدارة .