محمد كريمي

دشن سعادة محافظ ضمد الأستاذ سمير بن مسفر الغامدي صباح اليوم الاربعاء المتجر والموقع الإلكتروني لجمعية البر الخيرية بمحافظة ضمد ، وذلك بحضور نائب رئيس الجمعية الأستاذ خليل شافعي وعضو المجلس الأستاذ حافظ حبيبي والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خالد الحازمي.

حيث قدم نائب رئيس الجمعية الأستاذ خليل شافعي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين على الاهتمام الكبير والجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة لدعم القطاع الخيري وتطويره ، كما قدم شكره لسمو أمير المنطقة ونائبه على متابعتهم المستمرة للجهات الخيرية بمنطقة جازان .
كما قدم نائب نائب الرئيس شكره للمحافظة على الشراكة المستمرة مع الجمعية وخص الاستاذ سمير الغامدي بالشكر لمتابعته الدائمة وحضوره المستمر لمناشط الجمعية وتوجيهه السديد .

بعد ذلك عرض المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خالد الحازمي البرامج والأنشطة التي نفذتها الجمعية خلال الشهرين الماضيين من مساعدات مالية عاجلة للأسر الأشد حاجة بالإضافة إلى المساعدات وتشمل السلات الغذائية الرمضانية والقسائم الإلكترونية الشرائية.

وفي نهاية التدشين قدم سعادة محافظ ضمد الأستاذ سمير الغامدي شكره وتقديره لكافة منسوبي الجمعية مشيداً بالأعمال والخدمات التي قدموها للمستفيدين خلال الفترة السابقة.