حسن حاوي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان , في مكتبه بالإمارة اليوم , مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية سعيد بن مناحي الخنفري ومدير إدارة التميز المؤسسي أحمد بن موسى أبو قرن، و الذين تم تكليفهم مؤخرا بالعمل بديوان الإمارة.
وجرى خلال اللقاء،بحث الموضوعات التي تهم عمل الشؤون القانونية والتميز المؤسسي مع مختلف الإدارات بديوان الامارة والخطط والبرامج المستقبلية , والسبل الكفيلة بسرعة إنجاز العمل والتقارير والبرامج وتذليل الصعوبات التي قد تعترض عملهم .
ووجه سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز , الجميع بمضاعفة الجهود وتقديم كل ما فيه خدمة المواطن والمقيم , من خلال ما يقومون به من مهام وأعمال , راجياً لهم العون والتوفيق من الله تعالى.
من جانبهم عبر مدراء الإدارات المكلفون , عن سعادتهم بالتوجيهات التي استمعوا إليها من سمو نائب أمير منطقة جازان , منوهين بما تجده كافة الادارات بالامارة والمحافظات والمراكز بمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , وسمو نائبه , سائلين المولى عز وجل العون أن يمدهم بعونه للقيام بالمهام والأعمال المناطة بهم , وتحقيق كل ما فيه خير الوطن وخدمة المواطن.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جــازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.